• 31 البطراوي ،عباس العقاد ، مدينة نصر
  • info@smartcare-eg.com
  • السبت - الخميس:   8.00am - 8.00pm

جليسة مسنين لكبار السن في القاهرة

جليسة

مع التقدم في العمر يحتاج كبار السن إلى الرعاية الصحية بشكل خاص لمواجهة أمراض الشيخوخة المختلفة، لذلك يكون المسن بحاجة إلى جليسة مسنين للمساعدة في أداء المهام اليومية. قد يكون المسن بحاجة إلى رعاية صحية بشكل يومي، مثل إعطاء الحقن  وتركيب الكانيولا وتناول الأدوية في المواعيد المحددة لها، لذلك نقدم خدمات التمريض المنزلي كالرعاية الشخصية والعلاجية للمسنين.

هناك مفهوم خاطئ عن دور جليسة مسنين في الرعاية الصحية و تنظيم مواعيد الادوية فقط، وهذا غير صحيح على الاطلاق لان الجليسة تكون مسئولة عن طرق الرعاية النفسية للمسنين، من خلال الاستماع الجيد لهم وممارسة الأنشطة المناسبة التي تعمل على توطيد العلاقات حتى يشعر المريض بالراحة.

جليسة مسنين

جليسة مسنين بالمنزل

فترة ما بعد إجراء العمليات الجراحية أو فترة التعافي، يكون الإنسان  بحاجة الي الرعاية الخاصة التي تستوجب تواجد ممرض او ممرضة مقيمة تحديدا في حالات كبار السن، حيث يكون المريض بحاجة إلى جليسة مسنين بالمنزل بدلا من البقاء في المستشفى لفترات طويلة بينما توفر خدمة التمريض المنزلي الرعاية الشخصية والعلاجية  للمريض عن طريق تمريض مدرب علي اعلي مستوي.

يقوم الجليس بتقديم جميع الخدمات التي يحتاج إليها المسن والتي تتلخص في الآتي:

·       تنظيم مواعيد الأدوية والعقاقير.

·       تنظيم مواعيد  ونوعية الوجبات.

·       ادخالهم الحمام.

·       المساعدة في المشي والحركة.

·       تقديم الدعم النفسي .

مراكز جليسة مسنين

إذا كنت تبحث عن مراكز جليسة مسنين فى القاهرة لمرافقة والدك أو والدتك، مركز سمارت كير من أفضل مراكز تقديم رعاية المسنين في القاهرة بأسعار مختلفة لكي تطمئن على والديك، ندرك جيداً حجم المسؤولية والقلق الذي تشعر به اذا كنت مضطرا لمغادرة المنزل لظروف طارئة او اذا كان احد والديك بحاجة إلى الرعاية بشكل مستمر. لدينا ، فريق جليسات مدربين علي اعلي مستوي للتعامل مع كبار السن والعناية بهم بشكل احترافي.

ننصحك بعدم التسرع في اختيار الجليسة التي سترافق والديك، اختيار الشخص الذي يقوم بمرافقة  والدك أو والدتك يجب ان يتم بعناية شديدة، هناك بعض الصفات التي يجب توافرها في وظيفة جليسة مسنين للتأكد من قدرتها على تقديم الرعاية السليمة لهم، من اهم هذه الشروط الآتي:

·       الأمانة: جليسة المسنين يجب ان تتصف بالأمانة لكي تكون قادرة على حماية والديك و المنزل لفترة كبيرة.

·       لديها خلفية طبية: يجب ان تكون جليسة المسنين لديها خلفية طبية تمكنها من العناية بهم بشكل جيد والقدرة على التصرف وعمل الاسعافات الاولية في حال تعرض المسن لأي مشكلة طارئة.

·       حسن الخلق والنظافة: نحرص في مركز سمارت كير على تعيين جليسة مسنين تتمتع بحسن الخلق والاهتمام بالنظافة والنظام لإبقاء المكان نظيف ومرتب للمحافظة على صحة وراحة المسن النفسية.

·       الالتزام: يجب ان يتمتع الجليس بالالتزام والانضباط وعدم التأخر علي المريض بشكل مستمر.

مركز جليسة مسنين

أصبحت جليسة مسنين من اهم واكثر الخدمات المطلوبة في الفترات الاخيره، مركز سمارت كير من أفضل المراكز المتخصصة في تقديم خدمات رعاية المسنين وتوفير كافة الخدمات الصحية المهمة لهم، تختلف الخدمات من شخص لآخر حسب الحالة الصحية لكل مريض والتاريخ المرضي له.

العثور على جليسة مسنين مؤهلة بسعر مناسب يمكن الحصول عليه من خلال التواصل مع مركز جليسة مسنين مركز سمارت كير، حيث يتم تدريب فريق جليسات المسنين بشكل مستمر ويتم تطوير مهاراتهم من خلال المحاضرات والدورات المختلفة التي يقدمها المركز بالإضافة إلى توفير باقات مختلفة تناسب كافة المستويات على الصعيد المادي، وتناسب جميع التوقيتات المختلفة بداية من 6 ساعات وصولاً إلى اقامة كاملة حسب رغبة كل عميل.  

جليسة مسنين في القاهرة

الكثير من الناس يبحثون عن جليسة مسنين في القاهرة لتوفير الرعاية الصحية الكاملة التي يحتاجها المسن، سواء تقديم الرعاية الصحية بشكل يومي وتقديم الرعاية الصحية بعد إجراء العمليات الجراحية، يوجد بعض الحالات الأخرى التي تحتاج إلى العناية بشكل دائم، من أكثر هذه الحالات شيوعا الآتي:

·       حالات الشلل الرباعي الناتج عن قرح الفراش.

·       مرضي الجهاز التنفسي و أمراض الصدر و الحساسية .

·       حالات ما بعد العمليات وحالات القلب المفتوح .

·       حالات فقدان الوعي و الغيبوبة .

·       حالات الكانسر و مرضى النزيف الدماغي.

·       حالات الكسور بجميع انواعها .

·       حالات البتر و القدم السكري والجروح العميقة.  

جليسة مسنين بالاسكندرية

الكثير من كبار السن يكونوا بحاجة إلى جليسة مسنين، لتقديم الرعاية المناسبة لهم بشكل صحيح يلائم الحالة الصحية لديهم، اذا كنت تبحث عن جليسة مسنين بالاسكندرية مركز سمارت كير يوفر مجموعة من المتخصصين في تقديم الرعاية الصحية المناسبة لحالة كل مسن وذلك عن طريق تدريبهم بشكل محترف على التعامل مع كافة الحالات المرضية خاص يمكنه ضمان حصول المريض على الرعاية والاهتمام المناسبين.

تتلخص مهمة جليسة المسنين في توفير الخدمات التالية للمسن:

·       تنفيذ الخطة العلاجية التي يوصي بها الطبيب المعالج.

·       مرافقة المريض طوال الوقت لتجنب تعرضه لأي حادث او وعكة صحية.

·       توفير بيئة آمنة للمسن، والحرص على سلامته.

·       المساعدة أثناء تقديم جميع احتياجات المسن على مدار اليوم.

مكتب جليسة مسنين

رعاية المسنين بالمنزل تُعتبر واحدة من أهم خدمات الرعاية الصحية المنزلية التي يقدمها مركز سمارت كير في جميع المحافظات بأعلى جودة وأفضل، حيث أنه على عكس أي مكتب جليسة مسنين آخر، لا نقوم بتعيين جليسة مسنين إلا بعد التأكد من خبراتهم وقدرتهم العملية وأمانتهم واجتيازهم لجميع اختبارات الرعاية التي نقوم بها والتأكد من أنهم على دراية كافية بكل ما يحتاجه المسن من رعاية صحية ونفسية.

تُعتبر خدمة رعاية كبار السن هي الحل الأمثل لكل أسرة لديها شخص مُسنّ، ولا يستطيعون رعايته بالشكل المناسب نتيجة الانشغال بالعمل، لذلك نقوم بتقديم رعاية منزلية متكاملة، بما في ذلك المُساعدة في النظافة الشخصية ومرافقة المُسنّ عند الذهاب إلى المستشفى والحرص على تناول المُسنّ للأدوية في مواعيدها بانتظام، وتطبيق النظام الغذائي الذي يوصي به الطبيب.

رعاية المسنين في مركز سمارت كير تضمن توفير المستلزمات الطبية والأجهزة الحديثة التي تساهم في متابعة حالات كبار السن الصحية والنفسية، لذلك يعتبر مركز سمارت كير أفضل مكتب جليسات مسنين بالمنزل في مصر.

تعد خدمة رعاية كبار السن بالمنزل من أهم الخدمات التي يقوم بها المتخصصين لمتابعة حالة المًسن وتقديم جميع سبل الراحة له، يسعى مركز سمارت كير الي توفير جميع الخدمات التي يمكن ان يحتاج اليها المسن بشكل يومي او بعد اجراء العمليات الجراحية، يمكن لذوي المريض اختيار مدة إقامة جليسة المسنين إذا كانت عدة ساعات او يوم كامل او الاقامة بشكل مستقر.

تعرف ايضا علي:

تمريض منزلي

دار مسنين

مكتب شغالات

اسعار دار المسنين

X
× WhatsApp