الكثير من الأسر العاملة ترغب في الحصول على المساعدة وتبحث عن مكان مختص من أجل الحصول على بيبي سيتر، والتي يمكنها أن تساعدهم في رعاية أطفالهم والاهتمام بهم على أكمل وجه. لذا في هذا المقال سنقدم لكم أفضل مكتب بيبي سيتر في الاسكندرية، وأسعار وظائف البيبي سيتر والكثير من المعلومات الهامة التي تخص هذا الموضوع.

بيبي سيتر بالاسكندرية سموحة 

رعاية الأطفال والاهتمام بهم وبنظافتهم وسلوكهم ورعايتهم النفسية والصحية هو أمر ضروري لنموهم بطريقة سليمة وصحيحة، لذا لا عجب أن نجد أن الأب والأم المنشغلين يحرصون على البحث عن بيبي سيتر أمينة من أجل القيام بهذا الدور، أو حتى لمساعدتهم الوالدين في القيام بهذا الدور على أكمل وجه. 

فجليسة الأطفال يمكنها المساعدة في رعاية الأطفال والاهتمام بهم اللعب معهم، ومحاولة تعليمهم بعض العادات الصحيحة وأحياناً الكلمات، وإتمام بعض الوظائف المنزلية الخاصة بالطفل مثل: وضع جدول ثابت ومنظم لنومه واستيقاظه، وتنظيم فترات طعامه، ونوع الطعام الذي يتناوله.

توجد العديد من طلبات الحصول على بيبي سيتر على الانترنت، فمثلاً: منطقة سموحة في الإسكندرية من المناطق التي دائماً ما يطلب عائلتها الحصول على مربية أطفال ( البيبي سيتر) في أوقات محددة من اليوم، أو حتى من أجل التواجد مع الأطفال بصفة دورية ودائمة، لذا في هذا المقال سنتحدث عن افضل مكتب بيبي سيتر في الاسكندرية.

مكتب بيبي سيتر في الاسكندرية

اسعار وظائف بيبي سيتر اليوم 

يختلف سعر البيبي سيتر من مكان لآخر ومن بلد لآخر طبقاً للعديد من العوامل، لذا لا يمكن ذكر رقم محدد لسعر خدمة تربية الأطفال والجلوس معهم، ومن العوامل التي تحدد السعر بدقة: 

  • جنسية مربية الأطفال هل هي عربية أم أجنبية. 
  • الدرجة العلمية التي حصلت عليها المربية. 
  • الخدمات التي سوف تقوم بها. 
  • مدى خبرة مربية الاطفال.
  • عدد الساعات المطلوبة وهل أقامتها دائمة أو متقطعة. 
  • المكان الذي سوف تذهب إليه المربية من أجل تقديم الخدمة.

اسعار البيبي سيتر في مصر 

في مصر يمكن لأي أحد الحصول على خدمة البيبي سيتر بالشهر أو بصورة دورية أو ساعات متقطعة مقابل سعر محدد متفق عليه مسبقاً، ولكن يمكن القول أن سعر خدمات رعاية الأطفال للعاملات مع مكاتب التوظيف تبدأ من ٥٠٠٠ جنية وما فوق، وتختلف التكاليف حسب الواجبات المتوقعة من الخادمة، وحسب جنسية الخادمة، ومدى جودة وشهرة المكتب الذي تعمل معه المربية، كما يلعب مستوى الخبرة التي تمتلكها المربية دور بارز في تحديد السعر.

في حال كنت من سكان الاسكندرية وتبحث عن مكتب بيبي سيتر في الاسكندرية من أجل رعاية طفلك والاهتمام به، يمكنك التواصل مع شركة درازكو للعمالة المنزلية، هذه الشركة المتخصصة التي توفر خدمة توريد البيبي سيتر بأسعار مناسبة في جميع مناطق الاسكندرية. 

تتميز هذه الشركة بقدرتها على توفير بيبي سيتر مدربة ومحترفة من أجل الاهتمام بالأطفال ورعايتهم في مختلف المراحل العمرية، كما أنها تتيح فرصة الحصول على مربية أطفال تتحدث العربية أو الاجنبية، وتوفر هذه الشركة أيضاً العديد من الخدمات الأخرى بهدف ارضائك.

بيبي سيتر بدون اقامه الاسكندرية  

العديد من العائلات التي تحتاج إلى بيبي سيتر من أجل مساعدتهم في أطفالهم، تحتاج لهم بصورة جزئية أي بدون إقامة، وهذا الخيار متاح لدى العديد من مربيات الاطفال بل ويكون حل مفضل لديهمعملهم ومنزلهم.

 عادة ما تطلب هذه الخدم الأم التي لا تمتلك الوقت الكافي لكي تقوم بالتربية والتعليم والاهتمام بصحة وملابس الطفل وكذلك الاهتمام بنظافته وشؤونه معاً، بسبب انشغالها طوال اليوم بإنجاز المهام المختلفة البسيطة والمعقدة والتي تستهلكها نفسياً وجسدياً بصورة كبيرة. ولأن الأم بحاجة إلى من يساعدها ويخفف هذه الأحمال عنها، كما أنها بحاجة أن تجد وقت كافي من أجل أن تهتم بنفسها وصحتها لذا فهي تستعين بالبيبي سيتر بدون إقامة أو بإقامة؛ لأن هذا هو افضل حل من أجل الجمع بين العناية بالطفل والأم معاً.

هناك اعتقاد خاطىء حول أن مربية الأطفال التي سوف تأتي إلى المنزل سوف تقضي بصورة تامة على دور الأم وعلى تأثير الأم على ابنها أو ابنتها، وهذا الاعتقاد خاطىء لأن دور الأم سيظل موجود ولكن بصورة جزئية حيث أنها ستستطيع التركيز على طفلها أكثر وترك بعض الأشياء للبيبي سيتر لكي تقوم بها.

بيبي سيتر OLX 

عند البحث عن بيبي سيتر في الاسكندرية يفضل البعض البحث عن مكتب بيبي سيتر في الاسكندرية من أجل الحصول على مربية أطفال، بينما يفكر آخرون في البحث عبر تطبيقات التوظيف المختلفة مثل تطبيق OLX الذي يقدم العديد من خدمات البيبي سيتر. 

يوفر هذا التطبيق خيارات عديدة لوظيفة مربية الاطفال، حيث يمكن أن تجد عليه مربية أطفال مناسبة بالسعر الذي ترغب في دفعه. يتيح هذا التطبيق الاختيار ما بين مربية أطفال عربية أو اجنبية، مقيمة أو بدون إقامة، بنت أو ولد، كما يمكنك التطبيق من اختيار عمر المربية، وتعليمها وغيرها من الخيارات التي يمكنك الاختيار بينها.

مكتب تخديم بالاسكندرية 

من أشهر مكاتب التخديم أو أشهر مكتب بيبي سيتر في الاسكندرية هو مكتب درازكو الذي يقدم العديد من الخدمات التي تتضمن توفير: عاملات نظافة، جليسات مسنين، بيبي سيتر، وحتى خدمات تنظيف الأثاث المنزلي. المميز في هذا المكتب أنه: 

  • يقدم خدمة جليسات الأطفال بصورة يومية وشهرية. 
  • يمكنك من الحصول على جليسة أطفال بإقامة أو بدون إقامة.
  • حاصل على ترخيص من وزارة الصحة. 
  • لديهم عمالة بارعة في الاهتمام بالطفل والاعتناء به وتوفير جميع الخدمات التي يحتاجها.
  • لديهم فريق بيبي سيتر يتمتع بذوق عالية ودرجات علمية مرموقة. 
  • سنوات الخبرة الطويلة هي أهم ما يميز مكتب درازكو للعمالة المنزلية.

رقم مكتب شغل بيبي سيتر 

لأننا نعلم أن الوقت من ذهب فقد حرصنا على توفير وقتك وجهدك، عن طريق اعطائك أفضل مكتب بيبي سيتر في الاسكندرية وهو مكتب درازكو للعمالة المنزلية والذي يمكنك التواصل معه مباشرة عبر أي من هذه الأرقام: 

01553960811

افضل مكاتب عمالة منزلية في الاسكندرية 

توجد العديد من مكاتب التخديم في الاسكندرية، لذا إذا كنت من سكان مدينة الاسكندرية وتبحث عن أفضل مكتب بيبي سيتر في الاسكندرية فقد وجدت المكان المناسب، هذه قائمة بأفضل مكاتب التخديم في الإسكندرية: 

  • درازكو للعمالة المنزلية 

هي واحدة من أقوى الشركات التي تقدم العديد من خدمات التنظيف والرعاية المنزلية والتي تخدم مدينة الإسكندرية على مدار 24 ساعة. درازكو مكتب بيبي سيتر في الاسكندرية يحرص على إرضاء العملاء وكسب ثقتهم وذلك عن طريق توفير خدمات متعددة منها خدمة رعاية الاطفال باسعار ممتازة وخدمة عالية الجودة، تتميز هذه الشركة بقدرتها على سرعة الرد والاستجابة لمتطلبات العملاء.

  • مكتب تخديم الاسكندرية ودمنهور 

هو أحد المكاتب المعروفة والمميزة بخدمتها وتوفيرها لبيبي سيتر، يعمل هذا المكتب على مدار الساعة من أجل راحتك، حيث يمكنك الحصول على طلبك عن طريق التواصل معهم والاتفاق على الخدمة المرادة بالتفصيل. يتيح هذا المركز الحصول على الخدمات المختلفة بأسعار مختلفة ومناسبة للجميع. 

اهمية مكاتب توظيف بيبي سيتر 

يتساءل الكثير منا عن أهمية مكاتب التوظيف ودورها الأصلي، من هنا نذكر أهمية هذه المكاتب والتي تتلخص في: 

  • هي الطريق الأسرع والأسهل من أجل الحصول على بيبي سيتر محترفة ونظيفة. 
  • توفر مكاتب توظيف البيبي سيتر هذه الخدمة في بعض المناطق البعيدة. 
  • تساعد هذه المكاتب على تشغيل البيبي سيتر بدوام كلي أو جزئي حسب الاتفاق بينهم وحسب الحاجة. 
  • تساعد هذه الشركات في الحصول على بيبي سيتر أمينة وموثوق فيها. 
  • توفر مكاتب التوظيف هذه العديد من الخدمات الأخرى الخاصة بتربية الأطفال مثل مرافق الأطفال خارج المنزل. 
  • تتيح هذه المكاتب القدرة على الحصول على مربيات أطفال عرب أو أجانب حسب الرغبة. 
  • يقدم مكتب بيبي سيتر في الاسكندرية خدمة رعاية الأطفال بأسعار مناسبة. 
  • عادة ما تقوم شركات توظيف البيبي سيتر بإعطائهم دورات متخصصة؛ من أجل التوعية ويكون الغرض منها تعليمهم كيفية التعامل في المواقف المختلفة بطريقة صحيحة. 
  • يمكن لهذه المكاتب أن تساعدك في الحصول على مربية الأطفال المناسبة لطفلك. 

مكتب بيبي سيتر في الاسكندرية

في الختام البحث عن مكتب بيبي سيتر في الاسكندرية؛ يعد من ضمن الأشياء التي يبحث عنها سكان الاسكندرية بصورة دورية، لذا في هذا المقال ذكرنا أهم هذه المكاتب وهو مكتب درازكو، وأهم الخدمات التي يقدمها من أجل العناية بك ولتسهيل حياتك اليومية. 

اقرأ ايضا:

مكتب شغالات

مكتب شغالات اسكندرية